skip to main | skip to sidebar
English French German Spain Italian Dutch Arabic

this widget by www.AllBlogTools.com

11‏/12‏/2010

الأجهزة المسكونة !!!

نقلا عن جريدة الرياض الإلكترونية.......

الأجهزة المسكونة

فهد عامر الأحمدي
    جميعنا سمع حكايات مخيفة عن بيوت مسكونة تحدث فيها ظواهر غريبة.. ولكن هل سمع أحدكم عن تلفزيون أو راديو (مسكون) يتلقى بثاً من الماضي أو يعمل كوسيط مع العالم الآخر!؟
... إذا قيمنا هذا الادعاء (من وجهة نظر فيزيائية وإلكترونية) سنكتشف أنه أكثر احتمالا وترجيحا من المنزل المسكون - الذي تعرفه - أو القصص التي سمعتها أيام الطفولة !
فجميع الأجهزة السابقة مفتوحة على عوالم فيزيائية خفية (وموجات كهرومغناطيسية) يلتقطها الجهاز من أماكن مجهولة وأبعاد غير معروفة.. وهناك تقارير كثيرة عن رؤية برامج ومسلسلات (عرضت قبل خمسين أو ستين عاما) أو سماع لقاءات إذاعية مع أشخاص توفوا قبل جيل أو جيلين.. وحالات كهذه لا يمكن تفسيرها ك"خطأ في البث" كونها تتعلق بجهاز واحد أو موجة مجهولة اكتشفت بالمصادفة !!
واليوم توجد ثلاثة احتمالات - على الأقل - لتفسير هذه الظاهرة الغريبة:
- الأول: انعكاس موجات البث الراديوي والتلفزيوني بعد رحلة سفر طويلة - حول الأرض أو في الفضاء الخارجي - ثم استقبالها مجددا من أحد الأجهزة الأرضية المتوالفة معها !
- والثاني: استقبال هذا النوع من البث من عالم خفي (توأم لعالمنا) أو بُعد زمني (يختلف عن عالمنا) ولكنه يتداخل معه بين الحين والآخر !
- أما الاحتمال الثالث (وهو الأكثر غرابة) فيدعي أن هذه الأجهزة تعمل ك"وسيط روحي" ووسيلة اتصال مع المخلوقات الخفية حولنا !!!
... فبالنسبة للاحتمال الأول يعرف جميعنا أن البث التلفزيوني والراديوي ينتقل عبر موجات لاسلكية تلتقطها أجهزتنا المنزلية . غير أن التقاطها - على الهواء مباشرة - لا يعني نهايتها أو اختفاءها كونها تظل تنعكس بلا نهاية حتى تغطي الأرض مرات عديدة (ويمكن بالصدفة التقاطها مجددا) !!
... أما الاحتمال الثاني فيعتمد على فرضية وجود عدة أكوان وعوالم (توأم لعالمنا) تملك كل منها نسخة من نفس الحدث . ورغم أن هذه العوالم مستقلة بذاتها وخفية عن غيرها (كما يخفى علينا عالم الجن والشياطين) ولكن قد تتسرب منها أحداث معينة نعجز عن فهمها أوتفسيرها (كسماع أصوات غريبة في منزل مهجور).
... أما الاحتمال الثالث فبرز بقوة عام 1985حين ادعى رجل من ألمانيا (يدعى كلاوس بول) امتلاكه لتلفزيون يلتقط بثا حيا لرجل متوفى.. ولم يكن أحدا ليصدق دعوى كلاوس لولا أنه سجل بالفيديو صورة وحديث الرجل - الذي اتضح لاحقا أنه نجم سينمائي قديم يدعى روماي شريبر.. . وفي عام 1999ادعى ألماني آخر (وهو مهندس الكترونيات يدعى أوتو كوينج) ابتكار نظام استقبال يعمل ك"وسيط إلكتروني" مع عالم الأرواح . وحسب ادعائه يمكن لهذا النظام التقاط "الذبذبات الخفية" لأرواح الأسلاف والتواصل معهم بدون الحاجة لما يسمى "جلسات تحضير الأرواح".. وفي 27ابريل 2001تحدثت صحيفة الناشيونال بوست عما دعته "استعانة الأموات بالأجهزة الحديثة للاتصال بالأحياء" وقالت ان سماع أصوات المتوفين من خلال أجهزة الراديو والتلفزيون ظاهرة قديمة ولكنها اليوم أصبحت تظهر من خلال الانترنت والجوال أيضا (واستعرضت حوادث وشهادات كثيرة بهذا الشأن)!
... المعضلة في هذا الموضوع أنه يضعنا دائما أمام خيارين لا يقبلان التجزئة:
- الأول: إنكار وجود العوالم الأخرى (بكافة أشكالها وأنواعها) وبالتالي نسف فكرة الاتصال معها من أساسه
- والثاني: التسليم بوجود عالم الجن والشياطين والأرواح (والعوالم التوأم) وما يترتب على ذلك من إمكانية الاتصال معها بطرق مختلفة !
.. أتمنى سماع ذبذبك (... أقصد رأيك) في هذا الموضوع !

4 التعليقات:

  1. مممممم ... والله كل شي وارد لكني رجحت الاحتمال الاول وهو المقنع أكثر ..لكني بحضر في قناة الكويت الثانية الفضائية برنامج أجنبي بتوقع اسمو ازا ما خاب ظني ( hunted Evidence ) قال بقولو ازا هالحكي صحيح انو قال بيجمعو ادلة وبيعرفو صفات القاتل وشو صار مع الضحية مع العلم انو هالضحية او هالاحداث قديمة جدا من الثمانينات او اقدم وأحدهم من الصائدين انو عندو جهاز له القدرة على تسجيل اصوات الضحية وفعلا بسمعونا ياه بس مو كتير واضح بس مو مقتنعه انا كتير بعالقصة فا ممكن كل شي وارد بهالدنيا ما هيك؟
    تقبلي مروري وشكرا لكي حبيبتي.

  2. صادقة اختي كل شيء وارد .........
    اي والله كأن صرلن من زمان لهلبرنامج ما حطوه
    بس بجد برنامج رووووووووووووووووووعة ياريت لو يرجعو يعرضوه ......
    نورتي غاليتي
    تحياتي........

  3. ده اللي ناقص فعلا

    مش بعيد اقوم الصبح الاقي اللاب توب مسكون هههههههه


    مشكوره يا برايد

  4. هههههههههههه
    توقعي اي شي ......خخخخ
    نورتي حبيبتي
    تحياتي......

إرسال تعليق