skip to main | skip to sidebar
English French German Spain Italian Dutch Arabic

this widget by www.AllBlogTools.com

04‏/01‏/2011

تجربة لصديقتي مع السحر......

البارحة كنت في سهرة عند صديقة لي............
أخبرتني بحادثة غريبة حصلت معها منذ فترة ...وأستمرت معها لمدة 6 شهور تقريبا........
لاحظت على نفسها كثرة النوم ......أخبرتني أنها كانت لا تستفيق أبدا .......وأينما تذهب تضع رأسها وتنام حتى في زياراتها لأهلها أو صديقاتها وأينما تذهب تسند رأسها على أي مكان و تغط في نوم عميق ولا تشعر في نفسها أبدا ..
كان نومها كلغيبوبة وكانت تنام لساعات طويلة وتعتقد بأنها نامت دقائق أو ثواني ......
الكل لاحظ عليها ....زوجها وأهلها ............أنها دائمة النوم .......
أهملت زوجها وأهملت بيتها وأولادها .......وأصبحت في حالة نفسية وجسدية يرثى لها :(
 كانت في تلك الفترة مستقدمة خادمة جديدة .....وأقترنت حادثة نومها بعد قدوم الخادمة الجديدة  بفترة قصيرة .....
حدثت مشكلة في منزلها مع هذه الخادمة وشاء رب العالمين أن تفضحها الخادمة الأخرى وأعترفت هذه الخادمة أنها تملك(طاقة كبيرة) أستخدمتها بأمور السحر والطاقة  والعجيب بلأمر أنها طلبت من صديقتي أن تسافر لتجديد طاقتها ولتكمل تعليمها للسحر الذي تعلمت جزء كبير منه من والدتها !!!
وما كان من صديقتي إلا أن طردتها من بيتها بلا رجعة .....بعد فترة من رجوع تلك الخادمة لبلادها لاحظت  تحسن طفيف لحالتها النفسية والجسدية .....
أرادت صديقتي أن تعمل تنظيف موسمي لمنزلها ..........وإذ بها تصدم بفرشة السرير الموجود في غرفة نومها الأخرى  إنها مشروخة شرخ كبير على شكل حرف L  من الطبقة السفلية والكثير من محتوياتها مفرغة حاولت إدخال يدها لترى مافي الداخل لكن الفراغ كان كبير ......للتوضيح(فرشة التخت كانت مضغوطة ومزودة بنوابض أي إن حصل وفرغت بلوسط فإنها لاتهبط ويكون الفراغ غير ملاحظ للعيان)
سألتها هل كانت فرشة سرير غرفة نومك؟ قالت لي لا .......كانت فرشة لسرير غرفة أخرى كنت أستلقي عليها بين وقت وأخر ....
فأمرت  بلتخلص منها ........ولله الحمد والمنة ....أخبرتني أنها بعد أن تخلصت من هذه الفرشة .....إستعادت طبيعتها ...وأصبحت تنام بشكل طبيعي ......ولم تشكو من التخدير الدائم والغيبوبة !!!!!
أحببت أن أنقل لكم هذه التجربة لصديقتي ........وكم أود سماع آرائكم وتعليقاتكم ......
لكم مني كل الود والإحترام والتقدير......

10 التعليقات:

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل .
    اولا الحمد لله لانه شافاها وعافاها وهي محظوظه انها لقت المسبب ولانها طردت الخادمة لكن غيرها وغيرها من الضحايا الي بنسمع عنهم???!!! . الله يعافينا ويعفو عنا .
    أنا شخصيا اكره الخادمات وما بتصور اني اقدر اثق بأي انسانه غريبة اسمحلها تدخل بيتي والله اعلم شو ديانتها والله اعلم شو بتعمل في وفي زوجي واولادي الله لا يحيجنا الهن يارب ويبعدن عنا.
    مشكورة برايدو.وسلامي لصديقتك.

  2. @Bint Soria
    هلا بنت سورية.....
    وهي بعد تسلم عليكي ......بس أحيانا الخادمات ما يقدر يستغنى عنهم الواحد ...لو كانت الوحدة موظفة وبيتها كبير صراحة ما تقدر تدبر أمورها من دون خادمة ......وهون الخادمات حظوظ يعني تيجي الخادمة ويستقدموها فإذا حظهم كويس تكون كويسة وتخاف الله وكثير حالات ياما سمعنا عنها ....فأنا أنصح بلخادمات المسلمات لعل وعسى يكونو افضل من غيرهم....

  3. ربنا يعافينا من السحر والسحره اللي بيتعلموا اللي يوقع بين الراجل وزوجته
    تهانينا لتعافي صديقتك ويارب تكون بخير
    تقبلي تحياتي

  4. اللهم أمين ....الله يهني قلبك اخي اسامة نورت ....أشكرك علمرور الجميل ....تحياتي القلبية....eng_semsem

  5. انا دائما المعارض في هذه المدونة لاني دائما انظر الي الموضوع في سياق علمي بحت تعالو ننظر الي هذا الموضوع نظرة علمية ما الاسباب المسببة للنوم لقد كان كثير من الناس يعتقد بأن الدم يسبب النعاس، إذ يضغط على الدماغ مسبباً إحتقانه. وعلى النقيض من هذه النظرية، كانت هناك نظرية شائعة أخرى تقول إن تناقض الدم الواصل إلى الدماغ، أو فقر الدم الدماغي هو الذي يجلب النعاس، وإنه عندما ينام الكائن الحي ينتقل الدم من الدماغ، ويتدفق في أجزاء أخرى من الجسم، وبشكل خاص إلى الأحشاء. وسرعان ما أدت آراء كهذه إلى قيام أفكار متضاربة حول كيفية الحصول على راحة ليلية فضلى. ومن ذلك أن بعض الأطباء في ذلك الحين قد أوصى بالنوم من دون وسادة، وذلك لتسهيل تدفق الدم إلى الرأس، والقضاء على سبب فقر الدم الدماغي، وأوصى سواهم بالإكثار من الوسائد عند النوم تحت رأس النائم، إذ إن إنهاض الرأس بهذا الشكل ينجي الدماغ من الإحتقان الدموي الضاغط.ارجو ان تسألي صديقتك هل ذهبت الي الطبيب ربما كانت تعاني من فقر الدم اختي مما ادي الي فقدان الشهية والتغير الملحوظ في شكلها وهنا لا علاقة بهذا بالسحر اختي لان الخادة اذ كان غرضها التفريق بين صديقتك وبين زوجها كان التأثير في شئ آخر اسألي صديقتك مرة اخري اختي وانا دائما مع التأثير العلمي الكيميائي وليس السحر لانه آخر الاشياء التي افكر فيها عندما لا اجد حل شكرا برايد ع الموضوع

  6. الله يسعدك يا أخي عماد...دائما تأخذ الأمور من وجهة علمية ....وأنا أؤيدك وأؤيد نظرايتك ....لكن مش غريبة شوي إقتران حادثة نومها (الغيبوبي) بمجيء الخادمة وذهابها ؟؟؟؟؟؟؟
    يعني لو مرض كان عاودها أو ما ضل عندها لمدة 6 شهور(فترة قضاء تلك الخادمة في بيتها) ....
    بكوني أنا باحثة بلسحر ومتعمقة بأعراض السحر والمس والعين والحسد(وكوني مررت بتجارب مع السحر وكنت في تلك الفترة أملك أوجاعا وأمراضا لم أترك طبيب أو مشفى لتحليل سببها كوني أحب أن أبحث عن السبب في كافة الأمور... ولكن للأسف لم يجدو أسباب لتلك الأمراض وكنت وقتها من شدة الألم جربت كل أنواع المسكنات لكن دون جدوى ...فأراد الله برحمة منه أن أمر بتجربة (جلسات رقية شرعية بلقرآن الكريم) وكان الشفاء على القرآن والزيت المقروء عليه إذ إني كنت عندما إحس بمعاودة الألم أكتفي بدهنه بزيت الزيتون المقروء عليه مع ترديد بعض الآيات القرآنية وأدعية الرقية والله العظيم الذي لا إله إلا هو يختفي الألم الفظيع الذي كنت أحس به والذي عجز الطب عنه وحتى أقوى أنواع الأدوية ).....فالله أعلم أنا أصنف الأعراض التي كانت تصيبها من السحر ....لأنه الله العليم كان سحر تفريق لاحظ ماذا حدث بها (إضطرت لإهمال بيتها وزوجها لأتفه الأسباب وهو النوم)
    أنا لم أكن أعرف أو أتوقع إنه يوجد بلفعل سحر في هذا العالم إلا عندما جربته(عرفت اني سحورةوطبعا هناك أعراض تثبت أثناء جلسة الرقية وتأكد أن الشخص مسحور أو ممسوس أو معيون أو محسود وهذه الأعراض تختلف ما بينها أثناء جلسة الرقية يعني على حسب الحالة ) ....وهذا الشيء لا يعني أن ينسب الإنسان اي عارض يصيبه للسحر أو الحسد أو المس أو العين.... فلكثير من الناس يربطون أي حدث يحصل معهم بلسحر ويعيشون بوهم كبير ويتعبون نفسيا فهذا الشيء لا يجوز وإن شك الإنسان اللهم يوجد القرآن وتوجد الرقية ....ليقطع الشك بليقين فإن أحس تحسنا ليتابع....وإن لم يشعر بأي تحسن فليبحث متعمقا عن السبب الحقيقي
    في النهاية الله يحمينا ويبعد عنا شر جميع خلقه
    وأعتذر جدا علإطالة .... lets change ourselves

  7. ارجو ان تشاركيني تجاربك اختي برايد ولو بشكل شخصي يمكنك ارسالها ع اميلي وانا سوف ارد عليك

  8. ممممممممممممممممممممممممممممممم


    شي غريب فعلا

  9. أنا تجاربي قريبا جدا إن شاء الله انشرها على المدونة إنتظرها في القريب العاجل إن شاء الله ....تحياتي ....lets change ourselves

  10. نورتي حبيبتي
    تحياتي....طموحة مملوحة

إرسال تعليق