skip to main | skip to sidebar
English French German Spain Italian Dutch Arabic

this widget by www.AllBlogTools.com

12‏/03‏/2011

قصة شفاء مشرفة منتدى الخير للرقية وتفاصيل رحلتها مع السحر و الشياطين


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



والصلاة والسلام على سيد المرسلين سينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم











حينما يتعرض الإنسان لوخزه بالظهر عميقة تترك أثراً غائراً ينزف من خلاله دماء تكاد تكون نزيفاً ممتداً دائم السيولة .ترتعب وتخاف وتخرج زفيراً من الأعماق يلفها رجاء ذليل وأمل كبير تجسدها أيدي ترتجف خوفاً من ردالمطلب ..واللسان يكاد ييبس من لوعة الحال وذكر اللا محال ..



ولكن تقبع في أعماق الفؤاد بقعة ضوء تكاد أن تتلاشى من بؤس الحال وترديه وكلما زاد الضغط إلى الحضيض تزداد بريقاً ولمعان وحينها قمت بغرفها بتلك اليدين وأنا شامخة بالله علمت حينها أن من يقع بين أرجاء القلوب يكون منقوشاً ومرسوخا بذكر الله لا تستطيعه الفسقة ولو طال المدى ..



رفعت تلك البقعة المنيرة بذكر الله والإحتساب والعظمة بأنه الخالق المبدع الذي يقدر ولا يُقدر عليه ..


حملت جبالاً ..وبكيت ودياناً ..وعفت ناساً .. وهجرت أوطاناً.. تقطعت بي الأنفاس ..وأُقفلت أمامي الأبواب ..
غرقت شيئاً فشيئاً ... وما أن تصل جثتي الأعماق حتى ترتفع من جديد,,فهناك من هو أعظم من الإنسان وهو ربي ورب كل شيء .. ينتشلني إلهي ويغيثني فهو أعلم بما أصابني دون ذنب اقترفته أو فعل ًجنيته !!!


فقال سبحانه وتعالى فيما رواه رسول الله في الحديث القدسي:
}} ياعبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم
محرماً، فلا تظالموا {رواه مسلم
أُسطر أسطري وأُنسق أحرفي وعباراتي لكل من خص تجربتي بالقراءة وفهم محتواها ..ولكن قبل القراءة ,, خذ وردها وارمي شوكها وأنشر رحيقها كي تعطر سماء كل مجرب وتنير عتمة كل حزين ومهموم ,,
أنشر رائحتها العطرة وافتح النوافذ لتدخل النور لدربك وتسير على ما سرت عليه أنا من هنا وإلى هنا ..أفتح نافذة الإيمان العميق بالله واسحب
السياج على اليأس والإحباط وطول الانتظار .. قف شامخاً بعزة الله .. وأنظر نظرة التفاؤل وحب الابتلاء فما أخذ إلهي إلا ليعطي وما وهب إلا ليُشكر وما أنعم إلا ليُحمد ..



أضع تجربتي ومن بدايتها من هنا من منتدانا منتدى الخير بإذن الله والعطاء الذي لا أمد له منتدىالشيخ عبد الله الخليفة حفظه الرحمن أينما كان...
الإنــــــــسان مسير ليس مخير



بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــداية


الرحـــــــلة من ملتقى الشيخ عبدالله الخليفه

بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله وبه نستعين من الشيطان الرجيم

قرر زوجي بالسفر لمنطقة الرياض لطلب العلاج من أحد المشايخ
لصعوبة الحالة التي كنت بها ...وحين وصولنا استأجرنا شقةقريبة من موقع سكن الشيخ ولكن شاء الله أن الشيخ الذي ذهبنا
من أجل الرقية لديه أن يكون خارج الرياض ولا مجال للالتقاء به واعتذر ..
ولكن جزاه الله كل خير قام موظف الاستقبال بالشقق التي كنا نسكنها بتوجيه زوجي إلى الشيخ عبد الله الخليفة أدامه الله وأعطائه رقم المستشار الأخ أبو سعود حفظه الله ..
وهنا يدخل باب أن الإنسان مسيّر من الله وليس مخير..
قام زوجي بالاتصال على الأخ أبو سعود و كان إنسان رائع الاستقبال لزوجي ورحب به واعتذر له بسبب



لازدحام لدى الشيخ ونصحه باستخدام الطب النبوي لي
ولكن أصّر زوجي على الالتقاء بالشيخ وشرح معاناتي له لعل الله يحدث بالأمر خير.. الحقيقة لم يتردد المستشار جزاه الله خير فلم يقابل مطلب زوجي بلقاء الشيخ بالرفض ,,على العكس تماماً بل دله على المنزل



ومكان العيادة وكان حريص جداً معنا بارك الله به ..ومن هنا أخص أخينا أبو سعود بالشكر له فرب أخٍ لم تلده أمك .. جزاه الله كل خير ..على حسن استقبال مكالمة زوجي وأسلوبه الطيب معه ؟؟ذهب زوجي للشيخ وقت المغرب وكان وقت الأذان قد حان ووجد الشيخ فسلم عليه وطلب منه الحديث بموضوعي ولكن الشيخ اعتذر له لكونه بين الأذان والإقامة يجلس يقرأ القرآن فقال له بعد الصلاة لا مانع لدي في الاستماع لموضوعك ..وقد لا حظ الشيخ إطالة زوجي بالسجود واستغرب من إطالته ولكن تيقن لاحقاً أن زوجي كان يدعو الله بتسخيره لنا للعلاج ..
انتهوا من الصلاة وعند الخروج من المسجد قام زوجي بشرح حالتي له وقد صادف -سبحان الله- في هذا اليوم شفاء ثلاث حالات لدى الشيخ وأصبح لي فرصه
بالرقية .. الحقيقة لم يرفض الشيخ حالتي وكانت هذه أولى الدرجات التي صعدت عليها ..كان هذا اليوم يصادف يوم الثلاثاء وكان الشيخ لا يستقبل حالات من يوم الأربعاء إلى الجمعة ولكن كريم الأصل كالشجرة إن مال استظل به غيره .. وقد أظلني بكرمه وعطفه
لحالنا..
دلنا أخي أبو سعود بارك الله فيه على المنتدى وطلب مني أن أسجل وأكتب ما أعانيه بقسم الاستشارات الخاصة بالأعضاء للعلم لأول مرة في حياتي والله شاهد على ما أقول أنني أسجل في منتدى,,فقد راق لي محتواه وارتحت نفسياً به ..

بدايـــــــــة المعانــــــــــــــاة




.. استقبلني يوم الأربعاء والخميس وأعطانا موعد السبت في عيادته الخاصة بالعلاج ..وهذه صورة من العيادة






طبعاً أعطاني ورقه مسطرة بأسئلة كي أجيب عليها ليعرف حالتي وما يحدث معي ..
والحقيقة أنني استعجبت من طريقة الشيخ وأسلوبه اللبق وصار يدور بداخلي : (وش ياترى هالشيخ إللي عامل عيادة ؟) !!! وبصراحة طريقته استعجبتها في قرارات نفسي .. يعني أضرب لكم مثال: أحد الرقاة لما شاف حالتي بعد الرقية مسك زوجي خارج المنزل وقال له : (زوجتك من الحالات الصعبة وأنصحك
أن تضعها بغرفه منعزلة ويدخل لها أكلها وشربها حسبي الله وكفى -وأنت تزوج شف حياتك!!! أيُعقل أن ييأس الراقي من رحمة الله !! ... (( لا تعليق ))

ولكن زوجي ولله الحمد والمنة وهذا- كرم من الله- لم يتخل عني ورفض المبدأ كله وعاهدني أن لو بقيت العمر كله بهذا الوضع سيكون لي الأب والزوج والصديق والأخ واسمح لي ياشيخ أن أقدم الشكر والامتنان لزوجي لما فعله من أجلي بعد أن تخلى عني القريب والغريب .. بقي معي وأبى إلا أن يكون بجانبي فله الشكر والامتنان
والعرفان وأعانني الله أن أرد معروفه على أتم وجه ..



عوضني الله بالشيخ عبد الله الخليفة الذي احتوى معاناتي ولم يظهر لي ولو ذرة مما أنا فيه أو ما الذي كنت أعانيه ..رقاني الشيخ مرتين وكان صامت الكلام قليل السؤال مما أثار غضب خُدام السحر وكانوا يضغطون علي كي أقوم بسؤال زوجي عن الحديث الذي يدور بينه وبين الشيخ عبد الله الخليفه..
وحقاً أسلوب ذكي .. فن التعامل مع الجان .. دراية بتلاعب الشياطين .. طرق مفاجئه وقاتله لهم .. وهذا ما زاد من تمردهم لمعرفة ما يخطط له الشيخ .. ولكن دون جدوى ..



يوم الجمعة لم يرقيني الشيخ فحضر خادم السحر وكان في حضوره تواجد أخي وزوجي وأخذ يتكلم ويهدد بأن يجب العودة إلى منطقتنا ويتوعد زوجي وعيدً إذا لم يأخذني لبيتي ..


أخذ زوجي بتهدئة الوضع كي يغيب خادم السحر عني ولكنه مصر ويطالب بالرجوع وأنه لا يريد هذا الشيخ أبداً .. ويقصد الشيخ عبد الله الخليفة
وما يميز الشيخ هو عدم التحدث أمامهم بأي شيء يخصهم كي يجهلوا نواياه وكي يقطع عليهم التخطيط والتدبير ..



أتى موعد الرقية وكان السبت فذهبنا وكنت أسير بخطى متثاقلة ونفس غاضبة وأشعر وكأن الروح تُنتزع كل مااقترب موعد الرقية أسير أجر الخطى وكأن عليها صخور من الحجر فوالله كان أثقل شيء على نفسي ذهابي لموعد الرقية ..


وكنت أشعر بكره فضيع للشيخ وبمجرد ذهابي للمنزل يتلاشى وحين أراه يعود هذا الشعور والعياذ بالله ... رقاني وعند الانتهاء طلب مني أن استخدم الطب النبوي وأخذناه من الأخ أبو سعود كي أبدأ استخدامه لمدة سبع أيام وبعده أتحجم .
طلب مني الشيخ تحميل مقطع رقية السحر وأن استمع لها عند النوم على التكرار وهذا بحد ذاته ما أغضب حراس السحر,,



استخدمت الطب النبوي وكان أمرّ و أصعب شيء فيه هو خلطة الخليفة للاغتسال كنت أعاني آلام فضيعة و اهتزاز وارتجاف وحضور العارض وانتفاخ بالبطن وتجشؤ وتشنجات وأشياء كثيرة .. وكنت أدون ما يحدث لي بقسم الاستشارات الخاصة للشيخ وكان جزاه الله خير متابع حالتي بنفسه حتى إنني اذكر في احد المرات قمت بإرسال رسالة له وكتبت خلالها( إنني أكرهه وأتمنى زواله) .. وتعجبت من ردة فعله أنه استقبلها ولم يغضب ونصحني بختم القرآن وكأنني لم أكتب شيئاً .. وهذا زاد في حقد وغل خدم وحراس السحر عليه ..
كنت أعاني من عدم التصديق بأنني مسحورة وأن ما يحدث لي إنما مرض نفسي إلى أن أتيت إلى الشيخ عبد الله الخليفة الذي اثبت كل شيء بأنه واقع ليس مرض نفسي .. كنت على حافة الجنون وكنت أستيقظ في الصباح وأقوم بتذكر أسماء أبنائي وأُعيد أسمائهم
بصوت مسموع كي أتأكد من إنني لم أفقد عقلي ... ما أكتبه الآن ليس إلا قليل مما عانيته في منطقتي وما رأيته أمامي فالله كان بعوني أنجاني برحمته ..
في كل مرة أذهب للرقية كان يغير الشيخ في رقيته فتارة رقية السحر وتارة رقية العين وتارة رقية المس وتارة أخرى الرقية بسورة البقرة وكنت مستمرة على الطب النبوي وفي أخر يوم .. ذهبت للحجّامة وكانت تعتبر حجامتي الأولي وكان قلبي وجسدي يرتجفان من شدة الخوف من الحجامة ..


بدأت الحجّامة بحجامتي وكنت اهتز وأرتجف و أسمع والله العظيم صراخ الخدام و قبل الذهاب كنت أسمع تهديد ووعيد لي بأن لا أذهب للحجامة وعند الاقتراب من منزل الحجامة أخذوا بالتوسل والترجي وكنت أول مرة أسمعهم يترجونني ويتوسلون لي ..
أخذت الحجامة بحجامتي وكنت أرى أشياء حقاً أدمعت عيني واعتصر قلبي مما رأيت كانت تسحب الكاسات وكانت والله العظيم تمتلئ بدم أسود متجلط والله لا أبالغ بما قلت حزنت وبشدة على حالي واندهشت من هذا الحقد الذي لا أعلم مما نتج علي ..


اشكر الحجّامة على استقبالها لي وعلى حسن تعاملها,, خرجت من منزلها مهمومة جداً مما رأيت وكنت متألمة من جراحي بسبب ما خرج منها ..


ذهبت للبيت وأنا على حال الله بها عليم "" كتبت في منتدى الشيخ عبد الله الخليفة موضوع عنوانه أنفس دنيئة وكانت هذه أول مشاركة لي بالمنتدى وكنت أكتب دون تنسيق أو تلخيص مسبق ولكن شعرت أن هناك شيء بداخلي يكاد ينفجر شعرت بقلبي يشتعل كالنار مما أدهشني ما رأيت بالحجامه ولابد من إخراجه من
خلال أسطري ..


بدأت أموري تتحسن لا أقول شيئاً فشيئاً بل أقول من 1إلى 35"وبعدها نصحني الشيخ باستخدام الطب النبوي مرة أخرى ""
وعدت واستخدمته وكانت الأعراض نفس ما هي وإن تلاشى منها القليل ولكن الأمور هنا تشير أننا نسير بالدرب الصحيح كان ما يميز شيخنا الفاضل عبد الله الخليفة تنويعه بالرقية في كل جلسة لي وهذا ما ساعد على تكشف الحقائق والغوص في تنوع الأسحار التي كانت قد عقدت لي ..
وفي يوم من الأيام أخبر الشيخ زوجي بأن لديه دورة في المنطقة الشرقية ويجب عليه حضورها وطالبنا الشيخ بضرورة اللحاق به للشرقية لاستمرار الرقية وعدم الانقطاع عنها ..
فكما طلب الشيخ قمنا بشد رحالنا إلى الشرقية لمتابعة الرقية وهناك حصلت أحداث كثيرة واكتشافات ومنها عند الرقية بالمنطقة الشرقية اكتشف الشيخ مس عاشق متلبس بي من قبل زواجي وهو مسلم يزعم انه متزوج بي وكان يبكي بكاء مرير ويطالب الشيخ بأن له الحق بي قبل زوجي وانه تزوجني قبل زوجي وان زوجي معتدي عليه ..


أخذ الشيخ يذكره بأنه خلق غير خلقنا وأنه جني وأنا إنسانه فلا يصح الزواج بيننا وأنه عندما تزوجني لم يأخذ رأيي فيه ..
لعل من قرأ ملخصي يُدهش أو يضحك أو يستعجب ولكن ما يدوّن هنا إنما هو حقائق حصلت وتحصل كثيراً مع أي إنسان يتعرض لمس عاشق قوي ..


تعاهد المس العاشق مع الشيخ بأن يخرج يوم الجمعة وبعد صلاة الجمعة مباشرة وفعلاً صدق وخرج واستودعني قبل خروجه ولكنه أبى أن يترك أي مكان أتواجد به ..


أخذت الطب النبوي لستة مرات أخرى وكنت استخدم الخطة الرباعية لتحصين الأرحام وقطرة الأرحام ويسّر الله خروج حجر أسود وبعدها شعرت براحه وفرحه تغمرني ولله الحمد ..
من خلال رقيتي في الشقة صادف ذات يوم إنني رأيت رؤيا بشقيقتي وعند أخبار الشيخ أمر بوجوب رقيتها ولكنها أبت لأنها كانت تخاف ..



وصادف ذات يوم وجود شقيقتي في الشقة وكان لدي رقية مع الشيخ وهي بالغرفة المقابلة له وكان عليها العذر الشرعي وكانت رقية الشيخ الرقية المطولة وأقسم بالله من هذا اليوم بدأت أختي تشعر بخمول وصداع ونوم عميق وفي الشهر الثاني قامت بالتحليل وكانت النتيجة معلنة قدوم طفل للعائلة بعد زواج ثمان سنوات لم تنجب أي طفل فالحمد لله على منه وكرمه ثم


الشكر للشيخ عبد الله الذي كان سبب تواجده إبطال شيئاً في حال شقيقتي .. فجزاه الله كل خير ..
لقائي بتلك الانسانه التي وجودها كان كنــــز بالنسبة لي


أرسلني الشيخ لإنسانه كلمة رائعة قليلة في حقها ولن أبالغ في مديحها بل ما اكتبه بشهادة من التقى بها غيري أرسلني للراقية أم اليأس الأخت الأستاذة أمواج الخير التي كانت بالنسبة لي وما زالت نعم الأخت والصديقة ولن أبدلها بكنوز الدنيا فجزاها الله على
حسن تعاملها وعلى لباقتها وإحساسها بالغير ..
بارك الله بك أختي أمواج الخير وأعانني الله على حسن
صداقتك وأخوتك فالدنيا وجمعني الله بك في دار الاخره
بالجنان انه سميع مجيب الدعاء ..
قامت برقيتي وكانت متخذه أسلوب شيخنا الخليفة جزاه الله خير ""
في الرقية وكنت استخدم الطب النبوي ,,وكانت تحدث معي أمور أثناء الرقية كأن أرى أمراءه وخادمتها تحاول الخادمة أن تخطف شيء مني ولا أعلم ما هو وكنت أخبر الغالية أمواج الخير و كانت تطمئنني بأن ما يحدث هو أمر عادي ..


كان الشيخ وأمواج الخير يتابعون رقيتي بالتوالي وكان الضغط يزيد علي كل ما زادت الرقية وكنت أعلم أن ما يحدث إنما هو استجابة للعلاج ولله الحمد ..
- عدم استسلام الإنسان للعارض و عدم التهاون بأداء الفروض وإتمامها على أكمل وجه يساعد في عدم سيطرة السحر على الإنسان بل يصبح تأثيره ضعيف جداً ..



كان التحسن علي واضحاً وكان كل من حولي يلحظ هذا ولله الحمد بدأت أموري شيئاً فشيئاً ترى النور وبدأت أشعر بقبول لأبنائي بعدما كنت أنفر منهم وأخاف على إيذائهم وقد كان من ضمن أسحاري سحر (قتل الأبناء) وكان هذا أصعب ما مر على نفسيتي من ألم وبكاء وخوف من كل شيء حاد أراه أمامي أقوم وعلى


الفور برميه لدرجة لم يبق شيء حادوخطير في منزلي إلا وقد رميته وتخلصت منه ..
فكان هذا الشيء خاصة كفيل بكمية دعوات على من قام بفعل هذا السحر لي دون ذنب أو خطيئة ولا أعلم لماذا اختاروا لي قتل أبنائي ؟!!فأبنائي لا ذنب لهم بحقد غارم على القلوب ,, هنا لا يسعني سوى التحسب لله ورد كيدهم في نحورهم إنه عليم بما حل ..


قام زوجي بتغيير الشقة التي كنا نقيم بها وأخذنا شقة غيرها وأقمنا بها و لكن حدث مالم يتوقعه أحد كانت هذه الشقة مسكونة وكنت أراهم أمامي واسمع أصواتهم ولكني تجاهلت الأمر إلى اليوم الذي قام أحد الجان بمخاطبتي وقد قال لي: أنتم قد ضايقتمونا بسكنكم هنا وأنتم تقومون بتحصين البيت تحصين مكثف ..وكان تحصيننا من خلال قناة المجد وإخراج كل شيء يجلب
ويحضر الجن والشياطين ...أيضاً من خلال التحصين الذي علمنا عليه الشيخ الخليفة جزاه الله كل خير ونقوم أيضا ً بخطة مكة لتبخير المنزل والغرف وقد قام بها أمامنا الشيخ عبد الله الخليفة كي نتقن عملها ..كانوا خدم سحر مقيمين هنا منذ خمس سنوات وإن هذا السحر فعلته خادمه للعائلة التي كانت تخدم عندهم بسبب نومها في غرفة قريبه من الحمام مما زاد سخطها عليهم وان هذه العائلة لا تملك إلا بنت وولد وكانت هذه الشقة كبيرة متعددة الغرف ولكن موقع الخادمة لا يصح أن يكون هكذا... أنا ومنذ دخولي تضايقت من مكان نوم الخادمة ولمت مصمم الشقة لما هذا الاستحقار بالخدم أليس هم ببشر؟! ..


وان هذه العائلة تعاني إلى الآن من هذا السحر خصوصاً البنت الصغرى وكنت أسمع أصوات ضحك وكلام وعند اغتسالي بخلطة الخليفة للاغتسال وبينما كنت مستلقية بالبانيو وكنت متعبه من ارتجاف وقيئ وأعراض كثيرة تحدث,, اثنان من الجان الذين يسكنون دورة المياه طالب الجان الذي بداخلي بالخروج بقولهم:
( إن هذا الشيخ جني مصور) ويقصدون بالشيخ ( عبد الله الخليفة


لشدة علمه بخفاياهم) واعتذر ياشيخ لنقلي حديثهم بالحرف الواحد ....


لكن الذي يسكنوا جسدي أبو واستكبروا فقاموا من هم بدورة المياه بتكرار الحديث و بنصحهم وإنهم يعرفون جني كان قد حضر رقية الشيخ وانه ما زال يعاني من الحروق بجسده ولم يتم شفاؤه ولكن الكافرون لا يزيدون إلا كفر وفجور ..فقد كانوا أكثرهم من
النوع الطيار ""



أخبرت الشيخ عن ما حدث وأمر برش البيت بالماء والملح ولكن هنا بدت النقطة الحاسمة ووقفة هذا الجني معي وقد كان أكبرهم وأقواهم وقد طالبني بالخروج من هذه الشقة سريعاً وهذا الإنذار الثاني ..
سبب منعي من الجوال أو إي مكالمــــــة من منطقتي ::




قبل الخروج بيومين رأيت رؤيا وكنت قد أرسلت الحلم للشيخ لتفسيره وبينما أنا جالسه على اللاب توب في منتدى الشيخ عبدالله الخليفة أتتني رسالة على جوالي بتفسير الحلم وكان نصها بانه سيرسل لي سحر ينقله لي أي أحد يكون متصل من منطقتي ويكون هذا السحر عن طريق الجوال وعند فتح رمز القفل كي أكمل قراءة الرسالة اختفت الرسالة ولم يعد لها أثر والله على ما أقول شهيد .


جن جنوني وكانت ابنتي حاضره الموقف ووالدتي رحمها الله أخبرت الشيخ وسألته هل قام بإرسال الرسالة وتفسير حلمي ولكنه أجاب بالنفي وان فعلا تفسير الحلم كما أتاني من خلال هذه الرسالة وان هذا التحذير أتاني من المس العاشق الذي خرج يوم
الجمعة وأنه أراد إن يساعدني والله أعلم وكنت والله أشعر بوجوده من قبل هذه الرسالة وأسمع صوته وكلامه



- أمر الشيخ بإلغاء الجوال وتغيير الشريحة والجهاز وعدم التحدث مع أي شخص من منطقتي لفترة محدودة وفعلا طبقنا ما أمر به بالحرف الواحد ..
خرجنا من الشقة في اليوم التالي وعند الخروج تكلم معي الجني بقوله ريحتونا وارتحتوا والأفضل لكم أنكم انسحبتوا وإلا كان الأذى سيلحق بكم بصراحة حال خروجي من تلك الشقة ارتحت نفسيا وحزنت على


تلك العائلة التي لا اعلم عنها سوى ما علمته من تلك الأرواح الخفية .
اسأل الله أن يفرج كربتهم ويفك ضيقتهم ..



كانت تمر علي الأيام ثقالاً لا يشعر بها إلا من قد أُبتلى ولكن الشيخ لم يقصر وللمعلومة باقي علاجاتي لم يأخذ الشيخ ريالا واحد والله على ما أقول شهيد
أمر الشيخ بوجوب حجامتي وكنت سابقا عملت حجامة مرتين والحقيقة أنها قويه جدا في عملها ولا ترحم أي واحداً من الجن ولا تتهاون معهم . جزاها الله كل خير ..


قمت بالحجامة عند الأخت أم إبراهيم بالمنطقة الشرقية واشكرها على استقبالها وحسن نصحها لي ..


احتجتمت ولكن هذه المرة ليست كسابقاتها بل كانت الأمور مطمئنه بعض الشيء تابعت الرقية مع الشيخ الخليفة حفظه الله وكان الوضع في تحسن
ولله الحمد ولكن طوال أيام الرقية لا يخلو الأمر من



التهديدات والوعيد وكان من ضمن الأسحار التي عُملت لي سحر محبة الذي كان هو السحر الرئيس لي والذي صنع من ملابسي التي سرقت من قبل شخص ؟؟ وهذا الشخص كنت أراه أمامي وكانوا يحضرون لي رقم جواله وكنت ولله الحمد أستعين بالله عليه وعليهم كما كان لدي سحر الزنا وسحر المكالمات والسحر المشروب والمأكول وكل هذه الأشياء شخصها الشيخ عبد الله الخليفة والذين سبقوه بالرقية علي ..


فوالله الذي رفع السموات بغير عمد وصف سبع أراضي إنني كنت افعل شيء من ثاني سنة لسحري وما زلت ولو كل إنسان فعل ما فعلت لوقف الله بجانبه لا أقول لكم بأنني لا أفارق سجادتي ولا أقول لكم إنني مقيمة بالحرمين باستمرار لا "" ولكني كنت بعد صلاة العشاء أصلي ركعتين شكر ..نعم شكر لله أنه ابتلاني وامتحنني ووهبني هذا الابتلاء هذه صلاة شكر لله الذي وهبني ويهبني القوة والصمود أمام كم هائل من الجن الفسقه المردة ولكن لا قوي أمام الله ولو كبر حجمه وزادت قوته فمن يحتسب بالله فالله لا يضيع من اتكل عليه ..
بوابة الـــــــــــــــــــــــــدخول والخروج وكيفية اكتشافها ..





كنت استحم في أحد الأيام وأحسست بحرقة شديدة أسفل الظهر وعند الانتهاء من الإستحمام طلبت من زوجي من أن ينظر هل يوجد جرح وكأن هذا الجرح من الداخل مفتوح .. جرح غائر ..اخبرنا الشيخ عبد الله الخليفة وأخبرني أن هذه بوابتهم للدخول والخروج ويجب إغلاقها بأن نضع مسك وزيت زيتون ونقوم بلصقها على المنطقة المذكورة لمدة أربعين يوم أو إلى أن يلتئم ذلك الجرح ..وفعلا طبقت ما وجهني الشيخ عليه وزدت أكثر من أربعين يوم إلى أن التئم الجرح .أتممت برامج عديدة تصل لعشر برامج وما فوق وحقيقة هذا البرنامج الذي ابتكره الشيخ قاهر وحارق ولاذع ومزلزل للجن وللعفاريت والمردة ..
كان الشيخ كلما يأتي لرقيتي يسير خلفه وخلف زوجي قطط سوداء بأحجام مختلفة وكان يعلم الشيخ أنهم حراس السحر ويحاولون الأذية واستراق حديث الشيخ مع زوجي ولكنه أدهى وأذكى منهم كان كتوم جداً لا يفصح عن شيء حتى لا يأخذوا حيطتهم وحذرهم


ويغيروا الخطة التي يسيرون عليها ..
أرسلني الشيخ لأختي اللبقة والعزيزة أم جودي لحجامتي وكما تعلمون أن الحالات الصعبة الحجامة ضرورية جدا بعد الرقية ومع الرقية وذهبت لأختي جزاها الله كل خير أم جودي وقامت بحجامتي وحقا أنها رائعة ولبقة وذوق جزاها الله كل خير وبارك لها في حجامتها ..


كان الأمر مطمئن ولله الحمد ولكن كنت استشعر أن هناك شيء خفي لا أعلمه ولا أعرف ما هو ولكن ما كنت أجهله كان الشيخ يعلمه ..
وكان حذر بالتعامل دقيق بالرقية يعرف تلاعبهم وحيلهم وكذبهم وحتى المسلم منهم غالبا ما يكون فاسق ..


نهاية رحلتنا من الشرقية والعودة للرياض ::




انتهت رحلتنا من الشرقية ونحن في طريقنا للرياض وكان الجني المسلم الذي كان قد خرج بالسابق عاد لي مرة أخرى وعندما سأله الشيخ: لماذا عدت قال لقد استشرت مشايخنا من الجان و أفتوني بأنني أحق بها من زوجها لأنني سبقته بالزواج منها وأخذ يبكي
ويرتجف ويتشهد .ولكن الشيخ لم يعره اهتمام وقمنا بتكثيف الخطة الرباعية لتحصين الأرحام وما أدراكم مالخطة الرباعية لتحصين الأرحام,,



كانت تأتيني حالة إغماء وعدم شعور بما حولي وأيضا كنت أشعر بجميع أطراف جسدي لا حراك فيها وكأنني مشلولة لا أستطيع القيام وكنت ابكي وأقول لزوجي بأنني قد شللت وكان جزاه الله خير الجزاء يمسك بيدي ويقرأ ولا يتركني إلا وأنا مسترجعه حركتي وأستطيع النهوض ..
مرت أيام عصيبة ومهما كتبت لا أعطيها حقها فقد عانيت عناء عظيم ولكن الشكر لله الذي أخذ بيدي وأعانني ..



قبل عودتي للرياض كنت قد سجلت في منتدى الشيخ عبد الله الخليفة من أول يومين ذهبت للرياض وكنت أشارك بمواضيع و قام الشيخ الخليفة جزاه الله خير بتعييني مشرفة في قسم الرقية وكنت لأول مرة في حياتي أسجل في منتدى وقد ارتحت لمحتواه ولاقى إعجابي مضمونه لما يحتوي على الخير والدين الحق والصلاح ومعالجة المرضى كحالتي ..وحال غيري ..
استخدمت الطب النبوي أيضاً مرة أخرى ولا ما نع من تكرار البرنامج للسعي للشفاء بإذن الله كنت أشعر بنفور من الطب النبوي وكنت أمقت الشيخ أحيانا
وأحيانا لا ..


وكل هذه التناقضات ليس إلا بسبب العارض وعلاجات الشيخ التي لم تثمر معي إلا نتائج مبهرة ولم تثمر لهم إلا الحرق والتعذيب ..
استمريت على الرقية الشرعية عند الشيخ عبد الله الخليفة وعلى الخطة السداسية لفك السحر وكانت خطة مدهشه وحارقة للعارض وكنت عند تناولها أثناء الرقية يصرخون من الألم الذي لا يشعر به سوى من ذاقه فقد كان الشيخ هو بنفسه يفعلها بيديه جزاه الله كل خير وكنت حقيقة أفرح جداً بصراخهم,, فما فعلوه بي


شيء كبير لا يحتمله عقل أي إنسان كنت أبذل قصارى جهدي بالصلاة والدعاء وكنت كلما وصلت لحافة الهاوية أستند على سجادتي ومنها أبعث دعواتي لخالقي كي يمدني بالقوة والصبر والعزيمة والحمد لله فوالله لم أسجد سجدة لله إلا وكان الله لي مجيب ولم يردني خائبة أبداً ..


كان الشيخ جزاه الله كل خير متابع لحالتي جداً ولا يدخر علي أي شيء فكان يساعد في خلاصي وشفائي من هؤلاء الفسقه ""



بهارات الرؤياوتفسيرهـــــــا

وفي يوم من الأيام رأيت رؤيا مضمونها أني كنت في سوق فرأيت بهارات مكتوب عليها اسم الشيخ (عبد الله الخليفة) وكان الشيخ الخليفة يعاتبني لما لم آخذها من خلال الرؤيا وقلت له بأنني أخذتها وتبسم بالرؤيا وعندما أخبرت الخليفة برؤياي لم يخبرني بالتفسير ولكن شاء الله أن الشيخ في اليوم التالي أو الذي يليه
رأى رؤيا تصف فيه البهارات التي رأيتها أنا برؤياي وفعلاً قام الشيخ بصنعها وتطبيقها علي مما أثار نرفزة العارض وكانت نتيجتها جداً ممتازة جزاه الله كل خير وقال لي الشيخ هذا تفسير رؤياك .. فسبحان الله إذا أحب أن يساعد عبد يساعده كيف يشاء فله الحمد والشكر كما يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه ..
سؤالي عن الحلوى وما نتج عنه""
في يوم من الأيام كان زوجي يتحدث مع الشيخ عبدالله الخليفه على الجوال وطلبت من زوجي التحدث مع الشيخ فقد تذكرت أمرً؟؟
وحين تحدثي مع الشيخ الخليفه سألته سؤال كان يزيد من حيرتي ؟؟قلت له ياشيخ أنا ألاحظ أكلي فوق المعقول وآكل بكمية غير طبيعيه وكانت إجابته :: يوجد معك شيطان أكيل يعني يأكل بشراهه ودون شبع على الرغم أنني أذكر إسم الله ولكن تأتي المفاجأه قلت له ::ياشيخ ألاحظ منذ سحرت إلى الآن أنني آكل كمية حلويات وأنا في الأصل لا أحب الحلوى فقال لي :: أنتِ أتاكِ سحر عن طريق حلى بالأعياد فما أتم كلامه إلا وقد شدت ساقي وقمت أجلكم الله بالترجيع بينما الشيخ مع زوجي على الجوال ويسمع صوتي وأنا أسترجع أجلكم الله وخرجت مادة خضراء ممزوجه بالدماء ..


وكانت هذه الحادثه مدهشه بالنسبة لي ولزوجي ومن يومها إلى الآن لا آكل الحلى إلا مع القهوه ونادر جداً كما كنت سابقاً ولله الحمد ""
تتوالى علي الأيام وتعصف بي الرياح تارة ساكنة وتارة ثائرة"" وأنا لا أرتجي سوى الله بأن ينجيني من كيد السحرة وكان التشخيص يشير هنا إلى الفاجعة الكبيرة بأنهم قد استعانوا بملوك الجان في سحري فسبحان الذي أوجد كل شيء من العدم لما كل هذا الأذى والحقد والله الذي لا إله غيره لو قُتل أحد أبنائي لكنت ارتجيت



الله الصبر ولن أُغضب ربي من أجل أمور دنيوية ,, فكيف بإنسانة لم أضرها وكانت من المقربين, صدق من قال : (احذر عدوك مرة وصديقك ألف مره) ؛؛ فما كذب قائلها كان سحري سحر اليهود ومستعينين بملوك الجان ألا يكفيهم تعدد أنواع سحري لكي يستعينوا بأقويائهم؟!! ...لا تعلللللليق,,,
الحمد لله الذي يقدر الأقدار ويمتحن العباد ويمد الإنسان



بالأقوياء بمن هم أهل للثقة كالشيخ عبد الله الخليفة حماه الله ودعواتي لك ياشيخ لن تنتهي ما حييت .
فقد كان الأخ والأب والشيخ الذي يراعي الله في إنسانه لا حول لها ولا قوة ..أيضا أخص زوجي بالدعاء حفظه الله من كل مكروه ...كان من ضمن تعدد الأسحارالسحر المعقود وأيضاً سحر الدمية والعياذ بالله من هذا السحر الذي يمرض ويقعد صاحبه


... ومن توكل على الله هو حسبه ,,كنت أعاني من ألم بالقلب فظيع بل كنت أتعب من بذل أي مجهود ولو كان بسيط جداً وكنت
أعاني أيضا من صعوبة التنفس بل كنت أعيش لحظات الميت الحي ""
بل كنت استشعر حالة الإحتضار وكأنني أودع الأهل والأبناء والأحباب كنت استيقظ من الألم وكأنني بل مؤكد أنني مربطة اليدين والقدمين لا استطيع أن أوقظ زوجي أو أن أصرخ لطلب المساعدة
كنت أتأمل بمن هم حولي وأودعهم واحد تلو الأخر وبداخلي غصة مما يحدث لي فلو بكيت الدهر كله لا يطفئ لوعة الإنسان الملتاع "" ألا ذكر الله ولو سكبت أنهار من الدموع وصرخت بعالي الصوت لا يعبر عما في قلبي من أسى ودمار كنت أرى كل من حولي


ينفرون خوف على أنفسهم بأن يُطلهم شئ مما أعانيه كنت أجد غياب القريب وبعد الصديق ولهو الأهل والأصحاب إلا زوجي الإنسان الوحيد الذي كان وما زال بقربي لم يخف مني بل كان يخاف علي و لا أبالغ بمديح زوجي ولكن الإنسان الذي معدنه من ذهب لا يتغير أو يصدأ مع مرور الزمن ..
وغير الأسحار كنت أعاني من حسد قوي جداً جداً .. ومن عيون متعددة وكل شيء في حياتي أصبح دمار تساقط شعري وتورم جسدي وكله مياة وأخلاط أيضا صحتي أخذت بالتدهور وتوقف الإنجاب ""كان جسدي وحياتي تتغير أصبحت أكره نفسي وأكره الاختلاط بالناس بل أصبحت أسيرة الشك في من حولي حتى من كانوا صادقين معي كنت أمقتهم وأشعر بأنهم منافقون كاذبون وكل هذا الشعور كنت مجبرة عليه ..


اعتذاري لتلك الانسانه""



تأنيب الضمير وإعتذاري """
ظلمت إنسانه عزيزة على نفسي كانت الأخت ونعم الصديقة أقدم رجائي يا شيخ بأن تقبل أسطري هذه أن أقدم أسفي لتلك الانسانه على ما بدر مني والله لم أظلمها وأنا في حالتي الطبيعية



بل كنت مجبرة على ما بدر مني ""اعتذر منك أخيه وسامحني وسامحك الله ولا غفر الله لمن آذاني..وقد فرقني عنك وأبعدك عن طريقي ...
كنت كتومة على حالي لا أُطلع الناس على ما يحدث معي مما جعل التساؤلات تزيد حولي بأنني مريضة نفسياً بعد ما كان الكل يرجح بعقلي وأنني أدعي السحر وأن ما يحدث إنما هو من اختراعاتي وأنا التي كنت واضحة وضوح الشمس مع كل من يصاحبني ولكن


من يده بالنار ليس كمن يده بالماء ...


والبيوت تضخ بالأسرار ولا أجد من شكواي نفع أو فائدة ستعود علي ..كانت أيامي قاسيه والليالي موحشة كالحة , أيامي تمضي والضيق يكتم صدري و يهز كياني لا أحمل الجميع ذنبي ولكن أحمل نفسي تقصيري بذكري وتحصيني أحمل نفسي أنني وثقت ووضعت ثقتي
بأناس لا يستحقون الثقة أبداً .فلم ينزل الله شيئاً إلا ومنه وله وعليه فائدة عظيمه ""

وقد قال في كتابة الكريم ...]]يُثَبِّتُ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ فِي الْحَيَاةِالدُّنْيَا وَفِي الْآَخِرَةِ وَيُضِلُّ اللَّهُ الظَّالِمِينَ وَيَفْعَلُ اللَّه ُمَا يَشَاءُ[(27 . سورة إبراهيم

"" نعم لا أنكر فضل الله بل كنت له من الشاكرين ولن ارضخ للطغاة ولو صعب الأمر علي فالله معي ..دائما كانت أحلامي كوابيس كنت احلم كأنني أطير وأحياننا بقبور وقطط سوداء تدخل جسدي ولكن مع طرق الشيخ حفظه الله الحمد أصبحت تقل تدريجيا لأني كنت لا أنام إلا على رقية إما الرقية شرعية أو رقية السحر أو المس العاشق أو رقية الحجامة ..
وفي كل الحالات كانت النتائج مبهره جداً ..ومطمئنه وكان القلق حليفي دائما بل أصبح رفيقي الذي لا يبارحني والألم مما عانيت ورأيته أمامي وبداخلي وفي كل أمور حياتي ..كنت إذا خرجت أرى قط أبيض أمامي هذا القط لا بد أن أراه في كل مكان اذهب له حتى عند ذهابي للمنطقة الشرقية أراه يسير أمامي وكأنه يقول لي إني موجود وكنت أعلم أنه المس العاشق الذي كان معي وهو مسلم وكنت أعلم بأنه معي في نفس المكان الذي أكون فيه ولم أعره أي إهتمام أبد ولم أشعر بخوف منه أو قلق
فما بي كفيل بحمل جبال من الهم والغم والشكوى لله تعالى فهو المنتصر ..بدأت الأمور في تحسن ولله الحمد وكان من ضمن الإكتشافات التي تدمي القلب كنت أحلم بخادمه وكأنها مختبئة وكان وجهها والعياذ بالله أسود سواد العباءة ولكن لم أعرها أي اهتمام وفي يوم من الأيام اتصلت علي أخت عزيزة وغالية على نفسي وهي الأخت انتظر نصر الله وأخبرتني إنها رأت رؤيا بي وسألتها ما هذه الرؤيا قالت لي أنها ترى خادمه سوداء الوجه كما كنت أراها أنا وقالت سوف تقوم بالاتصال على الشيخ وتقوم بتفسير الرؤيا وكما تعلمون أن الشيخ
لا يخبرني دائما بما يستدل عليه من الرؤيا وعند سؤاله لم ينطق بكلمه سوى قوله خير إن شاء الله وقد دلت الرؤيا على شيء هو أدرى منا به ..
تفسير الرؤيا التي افجعتني فحسبي الله وكفى ""

كان تفسيره لي لاحقا وهو حدوث سحر عقم وكانت هذه الخادمة هي من قام بعمل العمل لي وهذا مما عطل إنجابي ..
أيضا التشخيص الأخير والذي كان مؤكد من جميع الرقاة إن أحد المردة الذين يسكنون جسدي هو بالأصل ساحر وكان يعقد وينفخ وينفث متى أراد وكنت لا أعلم بهذا إلا لاحقاً ولكن شاء الله وإذا أراد شيئا قال له كن فيكون "
كــــــرامــــة الله مــــــــــــــــــعي"""

استيقظت ذات يوم وكان علي من الضيق ما يكفي لغمر الكون وعندها توضأت وعند الانتهاء من الصلاة قمت بأذكاري وقمت وتناولت عجوة المدينة وشربت ماء زمزم ودعوت الله قبل كل شيء أن يريحني من هذا الساحر الذي يسكن جسدي ومن من هم أعوان له وبعده أحسست بخمول يسري بجسدي وكأنني أودع الحياة قمت واستلقيت بجانب زوجي وقمت بإيقاظه وقلت له بأنني استشعر بأن هناك شيئاً يريد الخروج من جسدي وما أن أتممت عباراتي إلا ونطق الجني المسلم قائلاً استودعتك الله يا فلانة فلا أمل لي معك والله بيني وبينك وخرج من القدم اليمنى وقام زوجي بتشغيل رقية الحجامة للتنزيل والخروج وبعدها بدقائق معدودة قام أخر من المردة خدام السحر بالخروج مع قدمي اليسرى وأتى الثالث أيضا من المردة وخرج الإثنان من القدم اليسرى وما أن خرجوا حتى شعرت بخفه لم اشعر بها من سنين وشعرت بفرحه تغمرني أأبكي أم أضحك أم ماذا افعل وهذا من كرم الله علي أجابني في لحظه كنت من أشد البؤساء ..
قمت بالاتصال على الشيخ عبد الله حفظه الله وطلبت منه بشارة وقال لكِ ما شئتِ ولكن ما الخبر وقلت له ما حدث بالتفصيل وفرح والله العظيم ولكن قال لي التشخيص يبدأ بالرقية وعليها نحكم قام زوجي بشراء طبق حلويات وقمت بعمل قهوة شماليه محبوكة من قلب هده التعب والإعياء أخذها زوجي قبيل صلاة المغرب للشيخ عبد الله فهذه حلاوة الخروج وكنت اطلب الله النجاة وفي اليوم التالي قرأ علي الشيخ وكان مبهوراً مما يرى وكان شديد الاستعجاب من حالتي التي لا يوجد بها إلا بواقي عين ونفس ..
ذهبنا للبيت وقمت بسماع رقية العين وحالفني الحظ لخروج ثلاثة أيضا واحد أسلم واثنان رفضوا الإسلام وخرجوا ولله الحمد وقمنا بالاتصال على الشيخ وإخباره وكان سعيد جدا بهذا الخبر وكان دعائي صادف وقت أجابه ولله الحمد وأنا الآن أضع قصتي وتجربتي كي يتعظ الناس ويحذروا ويعلموا أن من خلقك يراك وان لم تكن تراه فهو قريب مجيب الدعاء ""
أنا الآن ولله الحمد والمنة في صحة وعافيه ولم يبق إلا القليل من العين فقط لكن الصعب زال ولم يبق إلا الضعيف ولله الحمد وعندي ثقة بالله بأنه سينصرني واسمحي لي أختي انتظر نصر الله بأن أقوم باستلاف لقبك ولو مرة واحد وان أقول أنا من انتظر نصر الله بمن سحروني وأضروني ...

اضع تجربتي تقديرًلأخي وشيخي الشيخ عبد الله الخليفة وعرفان مني بجميله الذي لن أنساه ما حييت ؟؟
منقول للفائدة 

0 التعليقات:

إرسال تعليق