skip to main | skip to sidebar
English French German Spain Italian Dutch Arabic

this widget by www.AllBlogTools.com

13‏/03‏/2011

" عبارات دينية ظهرت على جدار غرفة أثناء عملية غسل ميتة" في حلب !! بالصور والفيديو..

قال شهود عيان أن عبارات بدأت تظهر على جدران غرفة أثناء قيامهم بـ " غسل " متوفية ، صباح يوم الاثنين الماضي , في حي الحمدانية بحلب  .
و قام عكس السير بزيارة منزل العائلة الكائن في الحمدانية بحلب ، و التقى بالعائلة المؤلفة من ثمانية أشخاص .
و قالت السيدة " فاطمة مهنا " (ابنة المتوفية) لعكس السير  " كنت و اخوتي نقوم بغسل أمي التي توفيت عند الساعة السابعة صباحا ، و تولى البعض قراءة القرآن و الادعية ، كما هو متعارف عليه وفق الشرع  ".
و تابعت " و في هذه الأثناء صرخت إحدى الموجودات في الغرفة ، بأن الحائط بدأ ينفر نحو الخارج , وبدأت تظهر كلمات تباعاً , على الحائط " .
وأضافت " و ظهر على الحائط عبارة  ( بسم الله الرحمن الرحيم )  ، فيما لم نستطع قراءة عبارات اخرى ظهرت على الحائط " .
و أكدت السيدة فاطمة أن الكتابة لم تكن موجودة في السابق ، و هي مقيمة في المنزل منذ حوالي السنتين ، إذ بدأت العبارات تظهر أمام عينيها لحظة الغسل .
و بينت العائلة أن والدتهم توفيت عن عمر يناهز الـ 88 بعد صراع مع المرض لمدة اكثر من ثلاثة أشهر ، و تعرف بايمانها و تقاها . 


2 التعليقات:

  1. سبحان الله

  2. اذا نظرنا الي الحائط نجد ان الانتفاخات التي ع الحائط كأنها من فعل الرطوبة للأن هذه الحادثة حدثت في حلب اي ان يمكن اعتبار المناخ في حلب مناخاً شبه قاري، نظراً إن سلسلة الجبال المحاذية لبحر المتوسط الشاملة جبال اللاذقية وجبال الأمانوس تقوم بحجب تأثيرات المناخ المتوسطي على المدينة وهذه المناخ يكون الرطوبة بسرعة كبيرة وأي تشكل الرطوبة بسم الله الرحمن الرحيم فأنها معجزة بجميع المقاييس ان الله قادر ع كل شئ ان هذا فقط يدل ع ورع وايمان تلك السيدة التي توفاها الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إرسال تعليق