skip to main | skip to sidebar
English French German Spain Italian Dutch Arabic

this widget by www.AllBlogTools.com

25‏/02‏/2012

الشرطة السعودية تلقى القبض على ساحر باستخدام القرآن
كتب: كلام كبار
post picture
نجحت قوات الشرطة السعودية اخيرا فى القبض على أخطر السحرة والمشعوذين بالمملكة العربية السعودية من قبل الامن الوقائى جنوب مكة المكرمة بحى الكعكية بعد شكاوى عديدة ومحاولات مختلفة للقبض عليه .
وقد اشتهر هذا الساحر بجلب الاموال من الضحايا حيث يتقاضى من الضحية مئة ألف ريال سعودى ، ويعطيه مقابلها ( خمسة ملايين ريال سعودى ) يزعم الساحر بأنه يسحبها من حساب الدولة دون أن يتضررأحد من التجار أوالفقراء والمساكين وتحويلها الى ثروات .
ويدعى هذا الساحر ان له علاقة بملك الجن لحل مشاكل الناس خاصة ممن يعيشون حياة البؤس و الفقر ويشتهر ايضا هذا الساحر بسحر التفريق بين الرجل وزوجته بالاضافة الى اشياء اخرى يدعى انه قادر عليها بفضل علاقته مع ملك الجن الذى يحبه ويطيع اوامره .
وقد نجحت قوات الامن بالمعروف والنهى عن المنكر وكذلك البحث البحث الجنائى فى القبض على الساحر بعد محاصرة الموقع بصحبة ( أحد الرقاة والقراء المشهورين بعلاج السحر والمس ) وتم القراءة على البيت والموقع الذى بداخله الساحر ( قبل مداهمته ) وقد نصح الشيخ القارىء ، رجال الأمن أن ( يحصّـنوا أنفسهم بالأذكار ، وتلاوة القرآن ) قبل الدخول للموقع ، خشية أن تتكرر عملية إختفائه كما حدث في مرات سابقة .
وقد لجأت الشرطة لهذا الامر بعد محاولات فاشلة سبق لرجال الشرطة أن حاولوا ( أكثر من مرة ) إلقاء القبض على هذا الساحر ، ولكن بعد محاصرة الموقع الذي تأكدوا بوجوده فيه ، ودخول الجهات الأمنية للموقع للقبض عليه ، فإنه وفي لحظة يختفى تماماً ولايـُرى له أثر وفي إحدى المرات بعد محاصرته ، نادى الساحر بأسماء الجن ، فتحول الساحر فجأة إلى قـطـة وهرب أمام أعين الناس وأختفى !!
وقد ظهرت على وجه الساحر علامات الخوف والإنزعاج .. وكان طوال فترة القبض عليه يتمتم بعبارات غير مفهومة ، توحى بأنه يستنجد بالجن ، لكن القرآن الكريم قد أحرقهم وعطل قواهم ، وهو الحق الذى لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد .
فتم القبض على الساحر ومساعده في المنزل ، دون أي مقاومة .. لأنه كان معتقداً أن ملك الجن سينقذه ويخفيه كما أخفاه في مرات سابقة ، وتم تقييده بالسلاسل ، وسلم لمركز شرطة حي ( الكعـكية ) لحين تقديمه للقضاء الشرعي لإتخاذ الأحكام الشرعية بحقه .
يذكر ان هذا الساحر ينتمى لدولة النيجر ويقيم فى المملكة العربية السعودية بعد ان دخل الاراضى المقدسة بتأشيرة عمرة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق